ahrar el gara

الشباب المعطل الدي يعاني التهميش و الياس.باسم الوطنية الحقة و باسم الكرمة و باسم الحق في الشغل و العيش الكريم نحارب جميع المفسيدين بالكارة نحن احرار الكارة المناضل..
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موضوعك الأول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AHRAR EL GARA
Admin
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

مُساهمةموضوع: موضوعك الأول   الإثنين مارس 02, 2015 11:33 pm

مرحبا بك أيها العضو الكريم في منتداك الخاص وهنيئاً لك بانضمامك إلى عائلة أحلى منتدى.

هنا نوفر لك بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك بالبدئ في إدارة منتداك.

>> كيف تدخل إلى لوحة الإدارة؟

للدخول إلى لوحة إدارة منتداك عليك بتسجيل الدخول أولاً. إن لم تكن قد سجَّلت الدخول بعد, إضغط على زر الدخول في عارضة الأزرار أعلاه ثم أدخل أسم التعريف Admin و كلمة السر التي اخترتها حين إنشاء منتداك. إذا ما فقدت أو نسيت كلمة السر الخاصة بك إضغط هنا.
حين دخولك إلى منتداك, إضغط رابطة لوحة الإدارة أسفل الصفحة للدخول إلى لوحة الإدارة.

>> كيف تغير مظهر منتداك؟

يمكنك تغير مظهر منتداك بإختيارك أحد التصاميم المقترحة عليك في لوحة الإدارة (لكل تصميم صوره و ألوانه الخاصة). من أجل القيام بذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "مظهر المنتدى" ثم بعد ذلك ادخل على "اختيار التصميم" و أختر أحد التصاميم المقترحة٠ لديك من بعد حرية تغيير أو إختيار تصميم آخر من خلال موقع التصاميم المجانية التابعة لأحلى منتدى.

يمكنك أيضا أن تطلب من مصممين محترفين تابعين لأحلى منتدى تصميم استايل شخصي كامل حصري لمنتداك و ذلك مباشرة على منتدى الإبداع العربي.

>> كيف تنشئ و تنظم أقسام منتداك و فئاته؟

منتداك هو منتدى أحترافي و غير محدود الطاقة و القدرات و يدوم إلى الأبد ما دمت تحترم شروط الإستعمال العامة لموقع أحلى منتدى. يمكنك إضافة و تغير الأقسام أو الفئات أو المنتديات التي انشئتها في أي وقت وذلك بصفة لا متناهية. من أجل ذلك, عليك التوجه إلى لوحة الإدارة ثم الضغط على "إدارة عامة" ثم بعد ذلك على "المنتديات و الفئات".
فهنيئاً لك بمنتدى مجاني خارق القدرات و عالي الحماية و الجودة. و مرحباً بك مجدداً كعضو كريم بيننا.

>> نصائح هامة للوصول بمنتداك الى اعلى القمم:

للنهوض السريع بمنتداك الجديد و جعل الأعضاء و الزوار يتقاطبون عليه من كل صوب, سارع بالتسجيل و اشهار منتداك في منتدى الإشهار العربي. يمكنك ايضاً ان تطلب تبادلات اعلانية مع اعضاء دليل اشهار المنتديات فتحصل إن شاء الله على زوار و نشاط لمنتداك الجديد بسرعة فائقة.

مع أخلص تحياتنا.

فريق العمل لأحلى منتدى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahsk.maghrebworld.net
AHRAR EL GARA
Admin
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الثلاثاء مارس 03, 2015 6:54 pm

<<<<<<<<<<<<<<< أيهما الخائن... الفصل الأول >>>>>>>>>>>>>>>>
من أكثر التهم التي يوجهها عملاء الطواغيت وأزلامهم وأذنابهم الساقطون والمتساقطون على أحرار الكارة، الذين انحازوا إلى صف الساكنة المهمشة والمظلومة ، إنهم خونة ومتملقين. أما القائمون على نهب المال العام والابتزاز في مدينة الكارة فهم وحدهم الوطنيون والشرفاء حسب رأيهم.!!.
إن بعض المسئولين في مدينتنا مازالوا يعتقدون أنهم يعيشون في حقبة الستينات والسبعينات، ولا نلومهم فهم عبارة عن متحفيات وديناصورات كي لا نقول حثالا.
متى يعقل هؤلاء البلهاء؟ هل كل من يحاول أن يقترب من الحقيقة، وينصر مجتمعه المذبوح، ولا يصفق للديكتاتوريين، ويبارك جرائمهم الوحشية بحق مدينتهم خائن وعميل، وأنتم وحدكم "مهدي" منتظر؟
إننا نشفق عليكم فأنتم كالبحّار الهارب في عرض البحر بعد أن خسر معركته، وهو يطلق النار إلى الخلف لعله يصيب من هزموه ومرغوا أنفه بالوحل. لكن، فليتأكد أنه لن تصيب طلقاته أحداً، وحسبه أن يفرّغ مخزن بندقيته، ثم يختبئ بعد ذلك في البالوعات كالصراصير والجرذان.
أيهما خائن ؟!

أيهما خائن يا من توزعون تهم العمالة والخيانة على الاحرار؟ مع العلم بأنكم المسؤولون عن كل مصائبنا السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية والرياضية التي انفجرت أخيراً في وجوهكم احرار الكارة المباركة؟.
أما آن الأوان لأن نعيد تعريف الخائن وعميل المفسدين والظلام والجهل والتجهيل؟
من الذي يخدم المفسدين فعلاً، أحرار الكارة الذين يحاولون كسر الهيمنة الفقيهية والمكرامية، ويقتربون من هموم الناس وقضاياهم، ويعبرون عن مشاعرهم، ويسمون الأمور بمسمياتها الحقيقية، أم النمر المقنع الذي قدم للمفسدين، وما زال يقدم خدمات جليلة لم ينافسه على تقديمها أحد؟
أيهما خائن حقاً ؟! ، أحرار الكارة الذين يميطون اللثام عن أمراض هذه المدينة، ويفضحونها، ويحاولون اقتراح علاجات لها، أم صاحب اللحية ومن معه في صفحات الفيس، بوكدون و ما زالوا يعيشون على النظرية الفقيهية والمكرامية والبوزيدية المفضوحة القائمة على التدجيل والتضليل والكذب ثم الكذب لعل شيئاً يعلق في أذهان الجماهير؟
أيهما خائن ، أحرار الكارة الذين بدءوا يتحدثون بلسان الجماهير، ويعالجون همومها، ويتطرقون إلى القضايا الحقيقية في المدينة المبتلاة بآلاف السرطانات الاجتماعية والسياسية والثقافية والاقتصادية المسكوت عنها، أم الذين لا هَمَّ لهم سوى البدء في تغطية تحركات الفقيهي ومكرام وبوزيد، الذين يؤدون لك راتب شهري ا لتستغل جل صفحات الفيس بوك والمقاهي والمحلات التجارية لتحدثهم عن تحركات المفسدين وإنجازاتهم "التاريخية المشبوهة" الفارغة؟
من هو الخائن المتمرد؟ أليس هو كاتب فرع حزب الفتاشة اليد السلطوي الذي يكرس جل وقته ليحدثنا و"يمتعنا" بتفاصيل صوره وحكاياته المملة دون الحديث عن المفسدين.
من الذي يخدم المفسدين وأعداء الكارة عموماً؟ أليس صاحب اللحية المنافق الذي يتظاهر بمعاداة المفسدين بينما يقدم لها خدمات عظيمة من خلال احتقاره لأحرار الكارة والمناضلين ، وتصوير الأسود أبيض، والأبيض أسود؟.
ألم يحق لنا أن نقول : "صديقنا عدونا، يركلنا يشتمنا، يبصق في وجوهنا، وما بأيدينا سوى أن نشكر الإحسان"؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahsk.maghrebworld.net
AHRAR EL GARA
Admin
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الثلاثاء مارس 03, 2015 7:08 pm

""""""""""""""أيهما الخائن ......................الفصل الثاني"""""""""""""""

أليس صفحات الفيس بوك والمنتديات المعروفة المرتشية هي إعلام فعلي هو الذي "يختزل الكارة في كبسولة يدعونها محقان"، ومن ثم يتجاهل هموم سكانها الحقيقيين الذين يرزحون تحت الاستبداد والظلم والقهر والفساد والتنكيل والابتزاز اليومي؟.
لقد اعتادت صفحات البوزيدية والمكرامية والقفيهية تستغل أسماء مستعارة تدفع لها الثمن على مدى الشهور الماضية التستر على معظم أمراضنا، فالنقد ممنوع والنضال ممنوع وفتح الملفات القديمة والجديدة قد تؤدي ببعض إلى غياهب السجون لبعض السنين ..
أليس من يخدم إخفاء مشاكلنا الحقيقية وتغييبها سوى هؤلاء؟ لماذا نرى في صفحاتهم أعدائنا ينقب في كل شاردة وواردة، ويطول على أحرار الكارة التي ضحت بالغالي والنفيس بالنقد والتجريح أحياناً، ويغوص في أعماق مشاكلهم على مختلف أنواعها بحرية هائلة، بينما تضطر وسائل صفحتهم في الفيس بوك اعلاما تعيسا يتجاهل أبسط قضايانا الحقيقية أو التستر عليها أو تزييفها توخياً لسلامة كلاب في المجلس البلدي أو خوفاً من عدم إحراز بعض المقاعد في الانتخابات أو أجهزة في العمالة تساندها للتعتيم والتجهيل؟
من المستفيد الحقيقي من تغييب قضايا الكارة عن صفحات الفيس بوك والمجلس الأعلى للحسابات ووزارة الداخلية وجميع من يهمهم الأمر في مصلحة المواطن؟ أليس الأعداء والأعداء في مقدمتهم عملاء الرئيس السابق والحالي؟ هل ننال من الفقيهية والبوزيدية والمكرامية بدفن مصائبنا السياسية والاقتصادية والاجتماعية تحت السجادة ومنع تناولها في وسائل إعلامنا، أم أننا نخدمها خدمة جليلة لا مثيل لها؟
ليس لديناّ أدنى شك بأن أعداءنا مستمتعون جداً بالطريقة التي تدار بها صفحات الفيس بوك إعلام الطواغيت، خاصة البوزيدية والمكرامية والفقيهية الحقيرة؟ فهذه الفصيلة مستعدة لدعم إعلام صفحات الفيس بوك المشبوهة الكاذبة وتشجيعه والتصفيق له لأنه خادمها الأفضل والأروع، ولن تجد أفضل منه سنداً لها.. ولا شك أيضاً أن أعداءنا أصيبوا بخيبة أمل كبرى عندما ظهرت بعض صفحات الفيس بوك المتحررة من نير المفسدين، فهم لا يريدون لإعلامنا أن يتحرر كي يكشف عوراتنا وعيوبنا ويصححها، بل يريدون له أن يبقى بوقاً رخيصاً لأسيادهم الطواغيت وأزلامهم وأذنابهم الساقطون والمتساقطون ، ومزورون للحقائق والبديهيات.
لم تعد تهمة الخيانة تمر على رؤوس سكان مدينة الكارة وضواحيها والمتتبعين للمشهد السياسي والمستمعين والمشاهدين والقراء بتلك السهولة القديمة، فقد بات المجتمع المدني للمذاكرة يعرف جيداً من هم الأحرار الحقيقيون ومن هم الأشرار الخونة.
أيهما خائن في نظرك أيها المتتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahsk.maghrebworld.net
AHRAR EL GARA
Admin
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الأربعاء مارس 04, 2015 8:23 pm

"""""""""""""شباب الاتحاد الاشتراكي يرد على المشوشين""""""""""
منذ الانطلاقة المظفرة لدينامكية " شباب الاتحاد الاشتراكي " التي أحدثت طفرة مهمة في النضال المذكوري بجهة الشاوية ورديغة بسبب نجاحها في لم شتات الفاعلين الاتحاديين والجمعويين والمجتمع المدني، وخلق الحدث في الشارع الكاروي، اعتمادا على روح "حركة شباب الاتحاد الاشتراكي" التي ألهمت الشباب المذكوري بالكارة في أسلوب عملها الذي يتجاوز الانتماءات الحزبية والتنظيمية إلى الانتماء المشترك في محاربة الفساد داخل المدينة، منذ ذلك الوقت ومبادرة شباب الاتحاد الاشتراكي النضالية تتعرض لكل أشكال الهجوم ومحاولات التمييع والإضعاف، سواء من قبل السلطة والمجلس البلدي أو بعض " الأحزاب و بعض المشوشين على مصالح المدينة " .
من خصائص "شباب الاتحاد الاشتراكي " أنها تستجيب لخاصية مهمة في الثقافة الاتحادية، وهي رفض الزعامة الكاذبة والزائفة، ولهذا كل من حاول التحرش بها ينتهي إلى الخسارة وتنكشف مخططاته ويصبح منبوذا عند المناضلين، وهناك الذين لا يكتفون بإنجاح برامجهم النضالية بل لا يرتاحون إلا عندما يفشلون مبادرات الغير، وخاصة عندما يرفض الغير الدخول تحت وصايتهم.
هؤلاء جربوا للمرة الألف إفشال " شباب الاتحاد الاشتراكي داخل الكارة" بكل الوسائل، بل وصل بهم الأمر أن اتصلوا ببعض الاتحاديين بهدف إرغامها عن القيام بأشياء تفتقر للعمل النضالي النزيه، ولا ترقى لما يجب أن يكون عليه الأمر، معتمدين على التحريض والتحريف والكذب، حيث زعموا بأنهم يقومون بكل هذه الأشياء بصفتهم "غيورين عن الحزب" ، وهو ما أخبرونا به هؤلاء الأعضاء الذين أكدوا لنا هذا الفعل للعديد من المرات بحجج تتوفر عليها، مما أثار استغرابنا أن يصل الناس إلى هذا الحدّ من الانحطاط، فلو بذل هؤلاء نصف الجهود التي يبذلونها ضد المناضلين فيما فيه الخير لصالح المدينة لكانت قيمتهم أكبر في عيون سكان مدينة الكارة.
ومن بين المناورات السخيفة التي قام بها كاتب فرع حزب (...) في احد مقالاته على صفحات الفيس بوك محاولا التشويش على التحركات النضالية لشباب الاتحاد الاشتراكي بالتشكيك في أهدافها وتحريف أفكارها كمثل القول إن هؤلاء المناضلين مندسين داخل الحزب إلى غير ذلك من الترهات، بينما يعلم الخاص والعام أن أن هؤلاء الشباب يحملون فكرة الحركة الاتحادية ، وهي ألا يستعملها لأغراض شخصية وأن يفصل المصلحة الخاصة عن المصلحة العامة ، لأن هذا هو الحل الوحيد لبناء مدينة مزدهرة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا ورياضيا وتحترم فيها الحريات ويتحقق فيها العدل والمساواة .
يجعلنا هذا نتساءل عن الأسباب التي تجعل مناضلي شباب الاتحاد الاشتراكي أقوى من المؤامرات، إنها الأسباب الآتية:
ـ أن " شباب الاتحاد الاشتراكي" مبادرة لشباب ليس لهم أي طموح شخصي، سوى المساهمة في التعريف بمشاكل الكارة والضغط على المسئولين من أجل إحقاق الحقوق والمطالب المشروعة، وهذا ما يجعل هؤلاء الشباب قادرين على التنسيق مع جميع الفعاليات في المنطقة من جمعويين وسياسيين ومواطنين وتجار وفلاحون وحرفيين.
ـ أن شباب الاتحاد الاشتراكي فضاء حرّ مشترك للجميع، لكل من يريد التعبير عن أفكاره ومطالبه المرتبطة بمدينة الكارة، حيث يشعر كل واحد بأنه معني ليبذل جهده وماله من أجل إنجاح مشروع "شباب الاتحاد الاشتراكي"، ومن هنا الأفكار الجديدة التي تتولد من خلال دينامكية الشارع الكاروي، كمثل دعمنا لمسيرات ووقفات أحرار الكارة ، والتي جلبت وسائل الإعلام وبعض النقابات لتعرف حقيقة المدينة، إضافة إلى أفكار جديدة في الطريق.
ـ أن " شباب الاتحاد الاشتراكي" يأتي إليها المناضلون والغيورين من كل أنحاء المذاكرة، وليست متقوقعة في جهة معينة.
ـ أنها منفتحة على كل التيارات والتوجهات من المحافظة إلى الأكثر ثورية ويسارية.
ـ أنها لا تنظم بحسابات ضيقة وفق أجندة طرف معين وحسب مصالحه أو تقديراته، بل تأتي في الوقت المناسب لتسمع صوت سكان المذاكرة .
لهذه الأسباب نجح " شباب الاتحاد الاشتراكي " وفشل خصومها، ونتمنى أن يكون ما حدث درسا لكي يتوقفوا عن التشويش على هؤلاء الشباب ، وأن ينكبوا على برامجهم ويهتموا بشؤونهم ونتمنى لهم التوفيق ولكل المبادرات الجادة والإيجابية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahsk.maghrebworld.net
AHRAR EL GARA
Admin
avatar

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 02/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: موضوعك الأول   الخميس مارس 19, 2015 7:05 pm

الرد على ما قيل في حقنا " الجزء الاول"
قوله تعالى " ( يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين) "
في الأيام الماضية وقعت إحدى صفحات الفيس بوك في أفخاخ الفاسقين والكذابين والخداعين المفترين ، وسهرت ليالي طوال تكتب على صفحاتها أكاذيب هؤلاء على أنظار الشباب .. وصرح تعالى في موضع بالنهي عن قبول شهادة الفاسق ، وذلك في قوله : (ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون) ". وهى أكاذيب لا علاقة لها بأمور سياسية عابرة بل بقضايا خطيرة على مدينة الكارة. إذ يتهم الكاذبون أحرار الكارة الذين ما عرف عنهم غير خدمة المدينة بإخلاص ويقين يتهمونهم: بأنهم تلاعبوا بساكنة الكارة مالم يقله ومالم يفعله أحد منهم ومن هؤلاء الذين تجنوا على أحرار الكارة عند هؤلاء المرتزقة: هؤلاء الشباب- الذين كافحوا وناضلوا في جميع المجالات ، وشهد لهم الصغير والكبير بالصدق، والورع وحسن الخلق. يقول عنهم أحد الأقزام على صفحات الفيس بوك "إنهم مسخرة"!!، هكذا بلا خجل!، ولم يحترس كاتب فرع العدالة والتنمية على ألفاظه المتدنية، ولم يدافع يوما عن مدينة الكارة رغم الفساد الذي تندد به أحرار الكارة إلى انه دائما هذا الكاتب يتحفظ عن الوقفات الاحتجاجية والغائب دائما عن الساحة السياسية وحزبهم مطالب بالدفاع عن المواطن على كل حال لفت نظرنا هذه الأيام الحرب الدروس علينا بعد أن وضحوا لنا بعض الأصدقاء هذه الأيام أن ما يبث من اتهامات علينا أمر غريب، وبعيد عن الحق والواقع، ولا يمكن لأحد يدعى أنه يدافع عن المدينة: أن يقوم بطعن أحرار الكارة، وبطعن المناضلين الذين جمعوا بين جميع الفعاليات من المجتمع المدني فهذا من الغرائب والعجائب!،نقول: لفت نظرنا أن هذه المواقع لم تتخذ درسا مما أذاعته السنين الماضية بل ما زالت واقعة فى الفخ الذي نصب لها.. فنراها تقوم بإعادة نفس السيناريو لزعزعة المناضلين المعروفين في الساحة المدكورية: مرة أخرى، وكأنها لم تتعظ من السخط العام الذي أوجدته في السنين الماضية حينما قامت أحرار الكارة بوقفات ومسيرات يشهد لها الجميع ومن ابرز المسيرات يوم غضب الماء والاجتماعات المتكررة في عمالة برشيد وسطات وفي دوار الشليحات الذين استقبلوا أحرار الكارة أحسن استقبال ألم تعرفوا قصة الماء والدور الكبير الذي لعبه أحرار الكارة سنوافيكم بالأسماء مرة اخرى حتى لا تتكلموا عن الشرفاء (بوريش الحبيب المرحوم الزهراوي عبد القادر حجبي رضوان فكري مصطفى زهير حياة عبد الدين احمد عبد الحق بوزيان وغيرهم من ساندونا) اين كنتم في هذه السنين الم تتعبأوا من جهات فاسدة كي تفسدوا مصداقية أحرار الكارة أخطأتم في العنوان لن ولم نتراجع عن مطالبنا لمدينتنا هذه الأكاذيب التي بلبلتم بها أفكار الشباب، وتشويهون صورتنا إنها تزيدنا إصرارا في مطالبنا، ونشرتم الكذب بعينه في صفحات المنتديات التي تستخدمونها من اجل ماذا ؟ من أجل إرضاء من يؤدون لكم. وكان أولهم بوزيد كاتب حزب(...) والطالوني الذي كان يرتكب أخطاء كبيرة دون مشاورتنا وكنا نبذل جهدنا للدفاع عنه وكان جزاءنا خيانتنا من أجل بضع دراهم مقابل صور تتبت خروقات الرئيس فقيهي في "جردة القائد" حيث صورنا شاحنات البلدية تشتغل في نقل التراب والتراكتور يعمل في الحفر ونحن نعلم إن صفقة" جردة القائد" أعطيت لمقاول حوالي مائة وستون مليون سنتيم واشتغال العمال العرضيين فيها بدل عمال المقاول على الأمر أن يعتذروا عما بدر منهم ومن ضيوفهم وأن يكونوا على قناعة من أن ضيوفهم استخدموا صفحاتهم استخداما سيئا،وغير مفيد، وسندلل على صحة ذلك من خلال الردود التالية لعل الغافل يتنبه، والعاقل يتعقل، وما علينا إلا البيان، والله من وراء القصد.
قال الله تعالى عن الفاسقين: {يحلفون لكم لترضوا عنهم فإن ترضوا عنهم فإن الله لا يرضى عن القوم الفاسقين }( سورة التوبة، الآية:96
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahsk.maghrebworld.net
 
موضوعك الأول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ahrar el gara :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: